الهروب من هذا الموقع

ضع في اعتبارك احتياطات الأمان أثناء استخدام الكمبيوتر

في YWCA Spokane ، ندرك أهمية الهروب من العنف المنزلي. يحتاج الضحايا إلى اتخاذ احتياطات معينة في التخطيط للهروب الآمن. يشمل تخطيط السلامة النظر في الاستخدام الآمن للكمبيوتر.

YWCA_Escape_Button
زر Escape الموجود في الزاوية اليمنى من موقع YWCA Spokane.
إذا كنت تعتقد أن أنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتم مراقبتها ، فمن المحتمل أن تكون كذلك. غالبًا ما يتحكم الأشخاص المؤذون ويريدون معرفة كل تحركاتك.

في الجزء العلوي من كل صفحة داخل هذا الموقع ، سترى زر "Escape" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة. هذا زر يمكن للمستخدمين النقر فوقه للانتقال فورًا إلى موقع مختلف خارج ywcaspokane.org. اعلم أنه لا يزال بإمكانك الضغط على زر الرجوع والعودة إلى ywcaspokane.org.

يرجى استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحذر إذا كنت في موقف خطير. ليس مطلوبًا الحصول على شهادة في برمجة الكمبيوتر أو مجموعة مهارات محددة من أجل مراقبة أنشطة الكمبيوتر والإنترنت لشخص ما. هناك العديد من الطرق للمراقبة باستخدام برامج مثل برامج التجسس ومسجلي ضغطات المفاتيح وأدوات القرصنة.

لا يمكن حذف أو مسح كافة "آثار أقدام" جهاز الكمبيوتر أو الأنشطة عبر الإنترنت. إذا كنت تخضع للمراقبة ، فقد يكون من الخطر تغيير سلوكيات الكمبيوتر مثل حذف سجل الإنترنت بالكامل فجأة إذا لم تكن هذه عادتك المعتادة.

إذا كنت تعتقد أنه قد تتم مراقبتك على جهاز الكمبيوتر المنزلي ، فاحذر من كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كمتعسف قد يصبح مريبًا. قد ترغب في الاستمرار في استخدام الكمبيوتر الخاضع للمراقبة في الأنشطة العادية. استخدم جهاز كمبيوتر أكثر أمانًا للبحث عن خطة هروب أو البحث عن وظائف أو شقق جديدة أو تذاكر الحافلة أو طلب المساعدة.

البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية / النصية (IM) ليسا طرقًا آمنة أو سرية للتحدث مع شخص ما حول الخطر أو الإساءة في حياتك. إذا كان ذلك ممكنا ، يرجى الاتصال بنا 24 ساعة خط المساعدة الخاص بالعنف المنزلي بدلاً من ذلك (509.326.2255). إذا كنت تستخدم البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية ، فيرجى استخدام جهاز كمبيوتر أكثر أمانًا وحسابًا لا يعرفه المعتدي.

إذا كنت عضوًا في أحد مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو MySpace أو Twitter ، فتذكر أن أي شيء يتم نشره على موقعك (أو على مواقع أصدقائك) يمكن استخدامه في المحكمة ، وفي بعض الحالات تم استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجناة استخدام المعلومات المنشورة على هذه المواقع لمصلحتهم ويمكن أن تتعرض سلامتك للخطر. كن حذرًا بشأن المعلومات التي تقرر وضعها على هذه المواقع.

يمكن لأجهزة الكمبيوتر تخزين الكثير من المعلومات الخاصة حول ما تنظر إليه عبر الإنترنت ، ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية التي ترسلها ، والمكالمات الهاتفية عبر الإنترنت ومكالمات IP-TTY التي تجريها ، وعمليات الشراء عبر الويب والخدمات المصرفية والعديد من الأنشطة الأخرى. قد يكون من الأكثر أمانًا استخدام جهاز كمبيوتر في مكتبة عامة أو في منزل صديق موثوق به أو في مقهى إنترنت أو استخدام معمل كمبيوتر YWCA Spokane للمشاركين في البرنامج.

إذا كنت في خطر ، فيرجى:

  • اتصل ب 911
  • اتصل بخط المساعدة الخاص بجمعية الشابات المسيحيات سبوكان (YWCA): 509.326.CALL (2255)
  • اتصل بـ YWCA بدائل برامج العنف المنزلي مركز استشاري لمعرفة المزيد حول خيارات الأمان الممكنة.
  • اتصل بالخط الساخن الوطني:
    • الخط الساخن الوطني للعنف المنزلي في الولايات المتحدة على 7233-799-800-1 (SAFE) أو TTY على 3224-787-800-1
    • يوصلك الخط الساخن الوطني للاعتداء الجنسي في الولايات المتحدة على 4673-656-800-1 تلقائيًا ببرنامج محلي لأزمة الاغتصاب بالولايات المتحدة بالقرب من رمز منطقة رقم هاتفك.
    • خط المساعدة القومي للعنف في المواعدة بين المراهقين في الولايات المتحدة على الرقم 1-866-331-9474
  • تذكر أن الهواتف "السلكية" أكثر خصوصية وأقل سهولة في اعتراضها من الهواتف اللاسلكية أو الهواتف المحمولة التناظرية.
  • اعلم أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى 911 باستخدام هاتف الإنترنت أو خدمة الهاتف المستندة إلى الإنترنت ، لذلك قد تحتاج إلى الاستعداد لاستخدام هاتف آخر للاتصال برقم 911.

Escaping This Site

Consider Safety Precautions While Using A Computer

At the YWCA Spokane, we realize the importance of escaping domestic violence. Victims need to take certain precautions in planning a safe escape. Safety planning includes consideration of safe computer use.

YWCA_Escape_Button
Escape Button located in the right-hand corner of the YWCA Spokane site.
If you think your computer activities are being monitored, they probably are. Abusive people are often controlling and want to know your every move.

At the top of each page within this website you will see an “Escape” button located in the upper right-hand corner of the screen. This is a button users can click to immediately go to a different site outside of ywcaspokane.org. Be aware that you can still hit the back button and return to ywcaspokane.org.

Please use your computer with caution if you are in a dangerous situation. A degree in computer programming or a specific skill set is not required in order to monitor someone’s computer and Internet activities. There are many ways to monitor with programs like Spyware, keystroke loggers and hacking tools.

It is not possible to delete or clear all the “footprints” of your computer or online activities. If you are being monitored, it may be dangerous to change your computer behaviors such as suddenly deleting your entire Internet history if that is not your regular habit.

If you think you may be monitored on your home computer, be careful how you use your computer as an abuser might become suspicious. You may want to keep using the monitored computer for normal activities. Use a safer computer to research an escape plan, look for new jobs or apartments, bus tickets or ask for help.

E-mail and Instant/Text Messaging (IM) are not safe or confidential ways to talk to someone about the danger or abuse in your life. If possible, please call our 24hr domestic violence helpline instead (509.326.2255). If you use e-mail or IM, please use a safer computer and an account your abuser does not know about.

If you are a member of a social networking site such as Facebook, MySpace or Twitter, remember that anything posted on your site (or on your friends’ sites) can be, and in some cases has been, used in court. Additionally, perpetrators can use information posted on these sites to their advantage and your safety can be compromised. Be careful what information you decide to put on these sites.

Computers can store a lot of private information about what you look at via the Internet, the e-mails and instant messages you send, internet-based phone and IP-TTY calls you make, web-based purchases and banking and many other activities. It might be safer to use a computer in a public library, at a trusted friend’s house or an Internet Café, or use the YWCA Spokane’s computer lab for program participants.

IF YOU ARE IN DANGER, PLEASE:

  • Call 911
  • Call the YWCA Spokane Domestic Violence Helpline: 509.326.CALL (2255)
  • Contact the YWCA Alternatives to Domestic Violence Programs counseling center to learn more about possible safety options.
  • Call a national hotline:
    • U.S. National Domestic Violence Hotline at 1-800-799-7233 (SAFE) or TTY at 1-800-787-3224
    • U.S. National Sexual Assault Hotline at 1-800-656-4673 automatically connects you to a local U.S. rape crisis program near your phone number’s area code.
    • U.S. National Teen Dating Violence Helpline at 1-866-331-9474
  • Remember that “corded” phones are more private and less easy to intercept than cordless phones or analog cell phones.
  • Be aware that you may not be able to reach 911 using an Internet phone or Internet-based phone service, so you may need to be prepared to use another phone to call 911.